الفروع مواقع تهمك وظائف خريطة الموقع الخدمات الإلكترونية
 
   
 
 
   
 
 
 
 
 
الصفحة الرئيسية >> علاقات الأعلاميين>> الأخبار                                                                                        Share     
 
طباعة  
 
  مشاركة بنك قناة السويس بمؤتمر الناس و البنوك بجلسة دور الاعلام في الشمول المالى  
  القاهرة 24 اكتوبر 2017

أشادت نور الزيني، مدير عام الإتصال المؤسسي لبنك قناة السويس خلال كلمتها في جلسة دور الاعلام في تعزيز مفهموم الشمول المالى ، بقيام الاعلام بتسليط الضوء على الجهود التي قام بها القطاع المصرفي خلال فعاليات الأسبوع العربى للشمول المالى في ابريل الماضى استجابة لمبادرة البنك المركزى .

و اشارت نور الزيني الى ان بنك قناة السويس شارك في دعم فعاليات اليوم العربي للشمول المالي فى ابريل الماضى من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة التسويقية و الاعلانية التي ساهمت بشكل كبير في الترويج للمبادرة بين قطاعات واسعة من المواطنين، وأتاح البنك خلال فترة الحملة فتح حساب للمواطنين بدون حد ادنى لفتح الحساب و بدون مصاريف اصدار للحساب و بطاقة خصم مباشر مجانا و كذلك تواجد البنك خارج فروعه خاصة في المحافظات ومناطق التجمعات العامة مثل الجامعات والمدارس والأندية والنقابات العامة والمهنية و المصانع ذات الكثافة العمالية لنشر ثقافة الادخار و الشمول المالى و تشجيع أصحاب العمل لفتح حسابات بنكية لموظفى شركاتهم بما ينعكس على الاقتصاد المصرى و ذلك خلال فعاليات الأسبوع العربى للشمول المالى استجابة لمبادرة البنك المركزى .

و طالبت الاعلام بالتعاون في تبسيط الرسائل الإعلامية للمواطنين لتعزيز ثقافة الادخار و الدخول في المشروعات الصغيرة وأيضا انتاج مواد إعلامية تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة و ازدياد اعداد مستخدمى الهاتف المحمول و وسائل التواصل الاجتماعى و الانترنت وتمثيل الشباب لاكثر من 60% من التركيبة السكانية للمجتمع المصرى .

                                

- النهاية-

 
 
 
 
العلاقات الإعلامية
 
 
  المدينة:
   
    
   
 
 
 
الرئيسية | مواقع تهمك | خريطة الموقع | اتصل بنا | الشروط والأحكام | الخدمات الإلكترونية جميع الحقوق محفوظة . بنك قناة السويس © 2013